لا تكتب اي ردود هنا الرد في المنتدى الاساسي في موضوعي فقط اطلع على التصميم
الرجاء الاهتمام بالرد على الموضوع لكي يعتمد التصميم النهائي من قبل ادارة المنتدى الاصلي

    اعلانات شركة المحمول

    شاطر

    ادارة المنتدى
    Admin

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 05/05/2010

    اعلانات شركة المحمول

    مُساهمة  ادارة المنتدى في الأربعاء مايو 12, 2010 11:29 pm





    أحدى شركات المحمول المشهوره أرادت أن تتوسع فى أعلاناتها فى بلدنا وبطريقه عمليه وغير مكلفه ماديا فأتخذت من منيحه مسرحا لتنفيذ هذه الأعلانات حيث فوجئنا منذ يومين بسياره نقل كبيره وفوقها عدة براميل تقف فى مدخل القريه ونزل منها شبان صغار فى السن وأخبرونا أن شركتهم قررت طلاء بعض منازل منيحه باللونين الأحمر والأبيض فمن يرغب فى ذلك ؟ فتجمهر الناس وفرحوا لذلك وبالفعل تم طلاء أكثر من ثلاثون بيتا فى مدخل القريه بهذه الألوان وبالطبع قاموا بعد الطلاء بكتابة أعلانات الشركه على البيوت قد تستغربون فى أننى قمت بطرح هذا الموضوع هنا لكن ماجعلنى أكتب عنه أن أهل بلدنا ناس طيبيين بالفعل ولا يزال منهم من يعيش على الفطره أذ حاولت هذه الشركه أن تدخل بأعلاناتها بعض القرى الأخرى هل تعلمون لماذا ؟ لأن مثل هذه الأعلانات يجب أن يدفعوا عليها أموال مثل أبراج تقوية الأرسال لكن الناس فى بلدنا فرحوا باللونيين ونسوا أو تناسوا أن هذه الشركه لو دفعت مليما واحدا فى هذه الاعلانات لكانت دفعت مبالغ طائله وفعلا كما يقول المثل اللى مايعرفش يقول عدس موش كده ولا أيه




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 3:04 am